- اشتراك ليصلك اجدد الاغاني - والالبومات - والافلام - والاغاني الشعبي -والمهرجانات -والبرامج - والالعاب -  

البريد الإلكتروني:

ضع بريدك واضغط اشتراك ثم اذهب الي بريدك واضغط علي رابط تفعيل الاشتراك

| 5 التعليقات ]
"

صور أغتيال عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية تفاصيل أغتيال عمرو سليمان نائب رئيس الجمهورية

قال مسئول بارز في الإدارة الأمريكية إن اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية المصري، نجا من محاولة اغتيال عبر هجوم منظم تعرض له موكبه في أعقاب توليه مهام منصبه الجديد تحديدا في 29 يناير الماضي.

وبحسب ما ذكره موقع "فوكس نيوز " الإخباري الأمريكي أسفر الحادث عن مقتل 2 من الحرس الخاص للواء عمر سليمان، وأن هذه المحاولة الفاشلة ربما تمثل منعطفا خطيرا، في طريقة تعامل سليمان مع الاضطرابات التي اجتاحت مصر مؤخرا والتي عين سليمان تحديدا لمواجهتها.

وأضاف الموقع أن روبرت جيبس المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض، الرد على سؤال لفوكس نيوز يتعلق بتلك المحاولة الفاشلة، والتعليق حول هذه المعلومات، وأنه لم يتضح على الفور من يقف وراء محاولة الاغتيال.

إلى ذلك، أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن بلاده تقف ضد العنف سواء من الحكومة المصرية ضد المتظاهرين في ميدان التحرير أو الواقع من المتظاهرين ايضا.

وقال أوباما ـ في مؤتمر صحفي مساء الجمعة " يقع على عاتق الحكومة المصرية أن تعمل على حماية حقوق شعبها، مؤكدا أنه على المتظاهرين أيضا مسئولية بأن يتظاهروا بطريقة سلمية وأنه ينبغي على الجميع قول الحقيقة لأن ما يحدث في مصر لن يحل من خلال العنف والقمع.

وأوضح أن بلاده تعارض العنف كطريقة لحل الأزمة في مصر ، وانها ضد العنف والتنكيل بالصحفيين.




فى حين كذبت السلطات المصرية الخبر ونفته نفيآ قاطعآ


كما رفض روبرت جيبس المتحدث الرسمى باسم البيت الأبيض،التعليق على هذه المعلومات

تفاصيل أغتيال عمرو سليمان نائب رئيس الجمهورية
لمشاهدة الصور اضغط هنا اخبار

"

5 التعليقات

غير معرف يقول... @ 20 فبراير، 2011 5:53 ص

http://www.facebook.com/ASGCH?sk=app_392248091048
ياريت تشرفونا فى صفحة <<<>>>ياريت نشر الصفحة لاصدقائك

غير معرف يقول... @ 24 فبراير، 2011 3:13 م

ق

محمد فري زكريا يقول... @ 17 نوفمبر، 2011 2:04 م

للأهمية القصوى نرجو تحمل مسئوليتكم....... برغم الثورة .. هناك قنبلة سياسية موقوتة !!!! .... يعلمها ويكتمها المجلس والقانونين والكثيرين !! .... وتخشى الحديث عنها الأكثرية !! .... ويخاف أو يسعد من ذكرها البعض !! ........ وهى أن اللواء/ عمر سليمان مازال نائب لرئيس جمهورية مصر !!!........ بنفس الصلاحيات والسلطات الدستورية التى مكنت مبارك المخلوع من تفويض المجلس العسكرى ...لأدارة شئون مصر !!.... لاتند...هشو.... وتعالوا نفكر بهدوء ونحلل الأحداث براوية ...... 1ـ لقد اعلن اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية بصفته أعلى سلطة فى البلاد بعد مبارك .. استقالة أو تنحية أو خلع الرئيس مبارك وتفويضه للمجلس العسكرى بأدارة شئون البلاد بموجب سلطات الدستور السابق.. 2 ـ لم يعلن اللواء عمر سليمان تنحيته أو استقالته من منصب نائب رئيس الجمهورية ؟؟!! 3 ـ لم يعلن الرئيس المخلوع فى بيان تفويضه للمجلس العسكرى أقالته أو تنحيته للواء عمر سليمان من منصب نائب رئيس الجمهورية ؟؟!! 4 ـ أن أختيار اللواء عمر سليمان بأعتباره السلطة الادنى مباشرة من سلطات رئيس الجمهورية لألقاء بيان الرئيس المخلوع هو تأكيد على أنه يشغل منصب نائب رئيس الجمهورية لحظة تفويض المخلوع للمجلس العسكرى بسلطاته لأدارة شئون البلاد ؟؟!!.. 5 ـ أن التعديل الدستورى .. أو حتى الأعلان الدستورى الصادر من المجلس العسكرى لم يذكر تنحية أو أقالة أو أستبعاد اللواء عمر سليمان من منصب نائب رئيس الجمهورية حتى الأن !!!.. 6ـ أن أمريكا والعالم الخارجى والعربى مازال يعترف ويعتبر أن اللواء عمر سليمان مازال نائباً لرئيس جمهورية مصر العربية بدليل أنه عندما أراد الحج أرسلت له السعودية طائرة خاصة تنقله إلى المملكة وأسكنته فى احدى القصور الملكية الكبرى !! .. وهذا لم يحدث مع أى مواطن عادى منذ عهد الملك عبد العزيز ؟؟!!.... 7 ـ أن خادم الحرمين الشريفين والمملكة وقادة العالم تعاملوا مع اللواء عمر سليمان بصفته نائباً لرئيس جمهورية مصر بدليل حضوره للحفل البروتوكولى المقام لقادة العالم الذىن يؤدون مناسبك الحج وجلوسه على المائدة الملكية وبالقرب من صاحب السمو الملكى الامير نايف بن عبد العزيز ولى عهدالمملكة؟؟!!.. وهذا بالطبع لايحدث مع أى مواطن عادى كما قال اللواء عمر سليمان ؟؟!!.. 8 ـ العجيب أن النخبة والمجلس وقادة العالم واللواء عمر سليمان وأمريكا ـ التى ترى فيه الأصلح ـ يتكتمون الأمر (الذى سوف يكون له ابعاد سياسية وشرعية خطيرة ) من أجل تأجيل للحظة تحتاجها المصالح الدولية والقوى العظمى والذين يأسوا أو ارتدوا عن مشاكل ثورة 25 يناير ؟؟!!....... والشرعيه تقول أنه لا يمكن أقالته الإ بأستقالته وبرضاه النفسى !!.. لهذا فقد وصفنا هذه الشرعيه بأنها قنبلة موقوتة يعتمد عليها الكثرين ؟؟!!.. لذلك عرضناها من خلال خبرتنا السياسية على التاريخ والمؤرخين وشعب مصر العظيم وحللنا وتناقشنا معكم بهدوء وبمنطق لكشف الحقائق للشعب والامة .. أقولها وأستغفر الله لى ولكم .. اللواء عمر سليمان مازال يشغل منصب نائب رئيس الجمهورية !!.. اذن هناك حلول للموقف الحالى .. أقولها ونحن لا نبخل بخبرتنا السياسية الطويلة والتشريعية للقوانين المكملة للدستور على الوطن والامة .. اللهم فأشهد فقد أبلغت .. رئيس حزب الاحرار ـ الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوار الأحرار ـ عضو مجلس الشورى الأسبق m.faridzakaria@gmail.com ت: 23657026 ـ 01524364401

غير معرف يقول... @ 28 يوليو، 2012 1:27 م

اللة يرحمة قتلوة مع اصحابة فى سوريا

مرام يقول... @ 5 ديسمبر، 2012 11:13 م

اللة لايردك يا كلب يا خاينن

إرسال تعليق