الخميس، 21 أكتوبر، 2010

تحميل فيلم أنا بضيع يا وديع تحميل مباشر

تحميل فيلم أنا بضيع يا وديع مباشر تحميل فيلم أنا بضيع يا وديع حمل فيلم أنا بضيع يا وديع شاهد فيديو أنا بضيع يا وديع حمل فيلم أنا بضيع يا وديع عرض فيلم أنا بضيع يا وديع فيلم أنا بضيع يا وديع مشاهدة مباشرة



أبطال "حملة ميلودى" فى فيلم جديد عنوانه "أنا بضيع يا وديع"



أستاذ



تبدأ شركة ميلودى بيكتشرز تصوير أولى مشاهد الفيلم الجديد "أنا بضيع يا وديع"، وذلك بداية الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من بروفات السيناريو ومعاينة أماكن التصوير.

فيلم "أنا بضيع يا وديع" من بطولة "وديع وتهامى" أبطال حملة "ميلودى الإعلانية"، أما البطولة النسائية للفيلم تنقسم بين "جوليا بوبى" و"مدام رشا".

ومن المنتظر أن يشارك أغلب أبطال الحملة فى الفيلم مثل "عباس" "ميلودى مان"، و"عم أنور" "الرجل الشتام" و"معتز" "ميلودى بيبى"، و"بحراوى"، والفيلم من إنتاج ميلودى حيث رصدت له ميزانية مبدئية 7 ملايين جنيه

اضغط هنا لتحميل فيلم انا بضيع يا وديع

هناك تعليق واحد:

  1. يسقط مبارك تجب ان يكون المحكمةالدولى

    ردحذف